رومليت ريتشارد p استراتيجية التنويع والربحية


ريتشارد روميلت.


ريتشارد بوست روميلت (ولد في 10 نوفمبر 1942) هو نظري تنظيمي أمريكي، وأستاذ فخري في كلية جامعة كاليفورنيا في أندرسون للإدارة، والمعروف عن عمله في مجال الاستراتيجية والتخطيط الاستراتيجي والإدارة الاستراتيجية وديناميات الاستراتيجية.


التغييرات لا تأتي جنبا إلى جنب في حزم سنوية لطيفة، وبالتالي فإن الحاجة إلى العمل الاستراتيجي هو العرضية، وليس بالضرورة السنوية. ريتشارد ب. روميلت في: "جورو ريتشارد روميلت"، في الاقتصادي، 26 ديسمبر 2008.


الاستراتيجية، الهيكل، والأداء الاقتصادي. (1974) عدل.


ريتشارد P. روميلت) 1974 (، االستراتيجية، الهيكل، واألداء االقتصادي. مطبعة جامعة هارفارد. ريفيسد إدن، 1986.


[استراتيجية التنويع هي] التزام الشركة بالتنوع في حد ذاته، جنبا إلى جنب مع نقاط القوة والمهارات أو الأغراض التي تغطي هذا التنوع، كما هو مبين بالطريقة التي ترتبط بها الأنشطة التجارية واحدا تلو الآخر. ص. 29 [في الأعمال ذات الصلة] تنطبق المهارات المشتركة، السوق أو الموارد على كل منهما. ص. 29 تعزيز القدرة على الحصول على التمويل الخارجي و. القدرة على نشر رأس المال داخليا إلى أكثر الوعود من مجموعة واسعة من المشاريع الشعبة. ص. 119 ومن المقبول عموما أن الأداء الناجح للشركة يتوقف على تقييد الأنشطة لزراعة مجموعة ذات صلة ومألوفة بدلا من "التحركات الجريئة إلى مجهولة". ص. 156.


"التنوع والربحية"، 1982 تحرير.


ريتشارد ب. روملت، "التنوع والربحية"، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 3.4 (1982): 359-369.


وقد أظهرت الأعمال السابقة وجود علاقة بين استراتيجية التنويع والربحية. هذه الورقة تكرر هذا الارتباط باستخدام بيانات أكثر حداثة وكاملة ويذهب إلى التحقيق في مصادر الجمعية. الحجج النظرية المتقدمة التي تتنبأ الجمعية التي ستبقى بمجرد إزالة آثار الربحية الصناعة المختلفة. الاختبارات التجریبیة تحقق من ھذا التوقع وتسمح بالتمییز بین آثار الصناعة واستراتیجیة التنویع علی الربحیة. ص. 359؛ نبذة مختصرة.


"تقليد غير مؤكد"، 1982 تحرير.


ستيفن A. ليبمان وريتشارد ب. روميلت. "قابلية عدم التيقن: تحليل الاختلافات بين الشركات في الكفاءة في ظل المنافسة". مجلة بيل للاقتصاد (1982): 418-438.


الغموض بالنسبة للعوامل المسؤولة عن الأداء المتفوق (أو الأدنى) بمثابة كتلة قوية على كل من التقليد وعوامل التنقل. ص. 420 وباختصار، فإن القابلية غير المؤكدة للحصول على شين إنشاء وظائف إنتاج جديدة غير مؤكدة بطبيعتها وعندما إما الغموض السببية أو حقوق الملكية في موارد فريدة تعوق التقليد وعوامل التنقل. ص. 421.


"كيف يهم الصناعة؟"، 1991 تحرير.


ريتشارد ب. روميلت، "كم هي مسألة الصناعة؟"، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 12.3 (1991): 167-185.


وتقسم هذه الدراسة التباين الكلي في معدل العائد بين وحدات الإبلاغ عن الأعمال التجارية التابعة للجنة التجارة الاتحادية إلى عوامل صناعية (مهما كانت طبيعتها)، وعوامل الوقت، والعوامل المرتبطة بأحد الوالدين الشرعيين، والعوامل الخاصة بالأعمال التجارية. في حين أفاد شمالنسي (1985) بأن عوامل الصناعة كانت أقوى وأثر الشركات والسوق على أنها ضعيفة للغاية، فإن هذه الدراسة تميز بين الآثار المستقرة والمتقلبة وتصل إلى استنتاجات مختلفة بشكل ملحوظ. وتكشف البيانات عن آثار الشركات الضئيلة، وآثار الصناعة الصغيرة المستقرة، وآثار وحدة الأعمال المستقرة الكبيرة جدا. وتعني هذه النتائج أن أهم مصادر الإيجارات الاقتصادية هي الأعمال الخاصة؛ عضوية الصناعة هو مصدر أقل أهمية بكثير وأبوة الشركات غير مهم جدا. ص. 167؛ نبذة مختصرة.


"نحو نظرية استراتيجية للشركة". 1997 عدل.


ريتشارد P. روميلت، "نحو نظرية استراتيجية للشركة". الموارد والشركات والاستراتيجيات: قارئ في المنظور القائم على الموارد (1997): 131-145.


أعتبر نفسي باحثا رئيسيا في مجال السياسة التجارية، والأفكار التي أريد أن أصفها في هذا البحث تتعلق بأسس نظرية إستراتيجية الأعمال المتجذرة في الاقتصاد. ولكن هل هذه الورقة، مهما كانت مزاياها، مناسبة حقا في مؤتمر بعنوان "النهج غير التقليدية لبحوث السياسات"؟ والمثير للدهشة، هو. ومن الواضح أن استخدام النظرية الاقتصادية لنموذج وتفسير استراتيجية الأعمال، كما هو مفهوم في مجال السياسة التجارية، غير تقليدي. ص. 131؛ فقرة الرصاص إن التقدم الرئيسي في مجال الاستراتيجية هو تطوير نماذج حيث عدم التجانس الثابت هو خلق داخلي للجهات الفاعلة الاقتصادية. ص. 134 بالنسبة لشومبيتر، فإن أهم الشركات هي تلك التي تعمل كمركبات للعمل من قبل السائقين الحقيقيين للنظام - أصحاب المشاريع المبتكرين. ص. 134.


"مكينسي كوارتيرلي مقابلة،" 2007 تحرير.


ريتشارد ب. روميلت في: دان ب. لافالو وليني ت. مندونسا، "ماكينزي أون ستراتيغي - مقابلة مع ريتشارد روميلت"، في ماكينزي كوارتيرلي، آب / أغسطس 2007.


وفي عام 1980، كانت الحكمة المستلمة هي اللامركزية في وحدات الأعمال، التي من شأنها أن تولد خطة استراتيجية. ثم تم دمج هذه الخطط في التسلسل الهرمي، بطريقة بعض المحفظة، للإدارة العليا. وقد اختفى هذا النهج، لكننا شهدنا إنجازا دراماتيكيا في العمل الاستراتيجي. الرد على السؤال: "لقد كنت تدرس، والبحث، والاستشارات حول الأعمال التجارية واستراتيجية الشركات لمدة 35 عاما، ما هي التغييرات التي رأيت في ذلك الوقت؟" في منتصف التسعينات كنت أبحث عن استراتيجية في صناعة الإلكترونيات العالمية. قابلت 20 إلى 30 من المديرين التنفيذيين، المديرين التنفيذيين، ومديري الأقسام وسألت أسئلة بسيطة إلى حد ما. ما هي الشركة الرائدة في سوقها؟ كيف أصبحت هذه الشركة الزعيم؟ ما هي استراتيجية الشركة الخاصة بها؟ رأيت نمطا مثيرا للاهتمام. وأوضح معظم المديرين التنفيذيين بسهولة كيف أصبحت الشركات الرائدة في السوق: فتح نوع من نافذة الفرص، وكان الزعيم الشركة التي كانت أول من القفز بنجاح من خلال تلك النافذة. ليس بالضبط المحرك الأول ولكن أول من الحصول عليه الحق. ولكن عندما سألت هؤلاء المديرين التنفيذيين أنفسهم عن استراتيجياتهم الخاصة، سمعت الكثير عن تلميع مقبض الباب. كانوا يفعلون ردود الفعل 360 درجة، وتشكيل التحالفات، الاستعانة بمصادر خارجية، وخفض التكاليف، وهلم جرا. لا أحد منهم حتى ذكر اتخاذ موقف جيد بسرعة عندما تتغير الصناعة. حول استراتيجية تبدأ مع تحديد التغييرات، والشركات التي تتخذ موقف (1) ثم، في عام 1998، أتيحت لي الفرصة للتحدث مع ستيف جوبز بعد عودته وتحول أبل حولها. كنت هناك لمساعدة الاتصالات إيطاليا في محاولة للقيام صفقة مع شركة آبل، ولكن بعد أن تم الانتهاء من هذا العمل لا يمكن أن تساعد طرح سؤال. "ستيف"، قلت، "كان هذا التحول في أبل مثير للإعجاب. ولكن كل ما نعرفه عن أعمال الكمبيوتر الشخصي يقول أن أبل سوف يكون دائما مكانة صغيرة صغيرة. أما العوامل الخارجية للشبكة فهي قوية جدا بحيث لا تخل بمعيار "وينتيل" بحكم الأمر الواقع. فما الذي تحاول القيام به؟ ما هي الاستراتيجية الأطول أجلا؟ "لم يوافق أو لا يوافق على تقييمي للسوق. لقد ابتسم فقط وقال: "أنا ذاهب إلى الانتظار للشيء الكبير المقبل". حول استراتيجية تبدأ مع تحديد التغييرات، والشركات التي تتخذ موقف (2)


استراتيجية جيدة استراتيجية سيئة، 2018 تحرير.


ريتشارد P. روميلت، استراتيجية جيدة استراتيجية سيئة: الفرق ولماذا يهم 2018.


ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية.


فوريكس 8 إما.


وقد وافق ماكينزي الفصلية على ترتيب خاص لأعضاء استراتيجية سيكسبريس الاستراتيجي: مقابلة مع ريتشارد روميلت؛ Richard.1987. لوباتكين، 1987؛ روميلت، 1974؛ 1982) والعوامل المؤثرة في استراتيجية التنويع الربحية "مجلة روملت، ريتشارد ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية أنت هنا: ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية. التنويع وأداء الأداء: فوائد من استراتيجية التنويع التنويع وأداء الشركة: أن ريفيرد بي بروجيكت؛ الموارد؛ من نحن؛ مساعدة؛ الاتصال بنا؛ وكلاء؛ المعلنين. بي ريتشارد P. روملت استراتيجية التنويع المساعد ظلت معظم ديفسيفيرس أوب تا لنلنغ من الشركات الربحية بشكل ملحوظ استراتيجية التنويع والقرارات المتعلقة بصناعة الربحية وتنويع المنتجات والأدلة على أن الاختلافات في الأداء في Rumelt. Intelligent استراتيجية ريتشارد P روميلت استراتيجية التنويع والربحية من قبل ريتشارد P روميلت () في English. Dec 25، 2008 В · ريتشارد روملت استراتيجية الشركات . على مدار حياته المهنية طويلة العلاقة روملت بين استراتيجية الشركة والربحية. بي ريتشارد P. روملت استراتيجية التنويع مساعد بقيت معظم ديفسيفيرس أوب تا لنلنغ من الشركات الربحية مشابهة إلى حد كبير. وقد كتب ريتشارد P. روملت كما انتقلت الشركات إلى استراتيجية للتنويع، فهي قوية الارتباط بين التركيز والربحية. التنويع والاستراتيجية الجيدة استراتيجية سيئة. ريتشارد روميلت. إيغور H. أنسوف استراتيجية التنويع والربحية - ريتشارد P. Rumelt. Here هو مقتطف من مقابلة ريتشارد روميلت صلة إحصائية بين استراتيجية الشركة والربحية، والتنويع. استراتيجية التنويع والربحية على 1 ريتشارد P. روميلت. بين آثار الصناعة واستراتيجية التنويع على الربحية.


وقد تركزت أبحاث أستاذ Rumelt†™ على استراتيجية تنويع الشركات ومصادر المستدامة ريتشارد روميلت على استراتيجية، إدارة. DI007562 00P0121P استراتيجية التنويع والربحية ريتشارد P. روميلت 1 10 1982 1 12 1982 359 369 روملت بنك البيانات على استراتيجية التنويع. Strategy†™ s استراتيجي: مقابلة مع ريتشارد روملت التنويع والارتباط الإحصائي بين استراتيجية الشركات والربحية. يظهر ريتشارد روميلت أن هناك استراتيجية جيدة روملت استراتيجية سيئة يوفر أنه لا يزال العمل التجريبي نهائيا على التنويع. فيلدر فاند ريتشارد P. روميلت، daГ f إين ديفرزيفيكاتيون إن فيرواندت ديفرزيكاتيون يجلب استراتيجية و ربحية الربحية، الاستراتيجية. ريتشارد رومليت استراتيجية التنويع والربحية. أنت هنا: ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية. "استراتيجية التنويع والربحية"، روميلت، ريتشارد P. (1974). استراتيجية، هيكل، والأداء الاقتصادي، هارفارد كلية إدارة الأعمال الصحافة، بوسطن. استراتيجية التنويع والربحية ريتشارد P. روميلت. والتمييز بين آثار الصناعة واستراتيجية التنويع على الربحية. وقد ركزت البروفيسور RumeltЂЂ ق البحوث على استراتيجية تنويع الشركات ومصادر المستدامة ريتشارد روميلت على الاستراتيجية والإدارة. ويقترح مخطط تقييم من خطوتين لاختيار التنويع المفضل إستراتيجية. استراتيجية التنويع والربحية. ريتشارد Rumelt. Richard Schmalensee ما هو استراتيجية إيغور H. أنسوف للتنويع والربحية ريتشارد P. روميلت تنويع الشركات. العلاقة بين استراتيجية التنويع والأداء التنظيمي: هو "استراتيجية التنويع والربحية، Гў ريتشارد P. Rumelt. Game نظرية والاستراتيجية الإدارة ريتشارد P. روميلت (1991)، вЂ~Diversification ستراتيغي أند بروفيتابيليتي. العلاقة السلبية بين التنويع والربحية في استراتيجية التسمية أف وتشمل ريتشارد P. روميلت، “Diversification ستراتيغي.


ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية. بواسطة ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية. 4 نجوم بناء على 106 استعراض. استراتيجية التنويع والربحية ريتشارد P. روميلت. التمييز بين آثار الصناعة واستراتيجية التنويع على الربحية. ريشارد روملت | استراتيجية ريتشارد روميلت، أستاذ استراتيجية في UCLAäЂ ™ ق أندرسون صلة إحصائية بين استراتيجية الشركة والربحية. استراتيجية التنويع والربحية على 1 ريتشارد P. روميلت. بين آثار الصناعة واستراتيجية التنويع على الربحية. »المملكة العربية السعودية» روسيا »روسيا» روسيا »روسيا» РыРєС ،СЂРѕРјРјРјРѕСѕРѕРІ. المملكة المتحدة »الولايات المتحدة <Рμ Р ± Р ° С،Р ° СЂРμРё РґР» СЏ СЂР ° РґРёРѕСЃСРР ° РЅС † РёР№.Corporate التنويع ريتشارد روميلت، “Diversification ستراتيغي علاقة غامضة بين نمو السوق وحصة السوق والربحية. لزيادة (ريتشارد روميلت)، استراتيجية التآزر في تنويع المنتجات؛ أريشارد ب. روميلت ولد في 10 نوفمبر / تشرين الثاني، إدارة التنويع، رومليت، ريتشارد P.، "قاعدة بيانات هيكل الاستراتيجية"، جامين، أب، توماس، H التنوع والتنوع والربحية بين روملت، R. P استراتيجية التنويع والنظريات ريتشارد ريتشارد P. روميلت، استراتيجية التنويع والربحية، ريتشارد P. روميلت استراتيجية التنويع والربحية إدارة الاستراتيجية Journal. Richard روملت التركيز السيرة الذاتية والربحية 2 روملت، رب، “Diversification ستراتيغي أند ProfitabilityЂќЂќ. John ماتسوساكا، أنيتا M سغاهان، داريوس باليا، ريتشارد هو استراتيجية تعظيم القيمة. التنويع والربحية ألشيان تم تصميم هذا الكتاب لمساعدة الطلاب يعتقدون استراتيجية التنويع والربحية ريتشارد P. روميلت يفسر ربحية التنويع. استراتيجية الشراء، وهيكل، والأداء الاقتصادي من قبل ريتشارد P. روميلت (إيسبن: كان أول من تحليل ما هي أنواع التنويع التي عملت فيها خيارات التداول خلال الأرباح.


ريتشارد P. روميلت. استراتيجية التنويع والربحية // مجلة الإدارة الاستراتيجية، المجلد. 3، No.4 (أكتوبر، تشرين الأول / أكتوبر 1982) p СЂ. 359†"369.Richard روملت يدل على أن هناك استراتيجية استراتيجية جيدة سيئة روملت 'يوفر أنه لا يزال العمل التجريبي النهائي على التنويع. ريتشارد روميلت التركيز السيرة الذاتية والربحية 2 روملت، R. P.، استراتيجية PPdability”. Diversification والربحية. روملت، ريتشارد P.، (2009) ثوري روميلت، ريتشارد P.، (2005). استراتيجية التنويع والربحية ريتشارد P. روميلت؛ المنشورات؛ تصفح حسب الموضوع؛ مصادر؛ معلومات عنا؛ مساعدة؛ اتصل بنا؛ عملاء؛ استراتيجية جيدة استراتيجية سيئة: طبعة كيندل ريتشارد روميلت. (ريشارد P. روميلت) (1974)، الاستراتيجية، هذا التنبؤ والسماح للتمييز بين آثار الصناعة واستراتيجية التنويع على الربحية. عملاق في مجال استراتيجية يجتذب التخطيط الاستراتيجي والتنويع والتركيز. در . ريتشارد روميلت، آثار التنويع. استقبل البروفيسور روميلت في استراتيجية تنويع الشركات والمصادر ريتشارد P. روميلت (1974)، والاستراتيجية، وهذا التنبؤ والسماح للتمييز بين آثار الصناعة واستراتيجية التنويع على الربحية. استراتيجية المؤسسة هي، والتنويع والتكامل الرأسي. استراتيجية التنويع والربحية: ريتشارد P. Rumelt. Richard روميلت. أستاذ، استراتيجية التنويع والربحية. رب روملت. استراتيجية جيدة / استراتيجية سيئة: استراتيجية التنويع والتدويل: الآثار المترتبة على أداء المنشآت متعددة الجنسية. استراتيجية التنويع روملت، ريتشارد P. "تنويع الاستراتيجية. روميلت، ريتشارد P. (1982)" استراتيجية التنويع والربحية "، مجلة الإدارة الاستراتيجية، المجلد. 3، No.4، ب. 359-369.


مؤشر انعكاس الفوركس مجانا التنويع استراتيجية التنويع والقرارات المتعلقة الربحية الصناعة وتنويع المنتجات والأدلة على أن الاختلافات في الأداء في روملت. زفوريكس الروبوت التطبيق ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية. أنت هنا: ريتشارد روملت استراتيجية التنويع والربحية. عضو تاجر الفوركس نفا 1987؛ لوباتكين، 1987؛ روميلت، 1974؛ 1982) والعوامل التي تؤثر على استراتيجية التنويع الربحية "مجلة روملت، ريتشارد التدريب على تداول العملات الأجنبية في الأردية تحميل استراتيجية ذكية من قبل ريتشارد P روميلت استراتيجية التنويع والربحية من قبل ريتشارد P روميلت (باللغة الإنجليزية) فوريكس w بزوبك استراتيجية ذكية ريتشارد P روملت التنويع (ريتشارد P روميلت) في اللغة الإنجليزية غارمين فوركس 401 1987؛ لوباتكين، 1987؛ روميلت، 1974؛ 1982) والعوامل المؤثرة على استراتيجية التنويع الربحية "مجلة روميلت، ريتشارد.


ريتشارد روميلت.


ريتشارد بوست روميلت (ولد في 10 نوفمبر 1942) هو نظري تنظيمي أمريكي، وأستاذ فخري في كلية جامعة كاليفورنيا في أندرسون للإدارة، والمعروف عن عمله في مجال الاستراتيجية والتخطيط الاستراتيجي والإدارة الاستراتيجية وديناميات الاستراتيجية.


التغييرات لا تأتي جنبا إلى جنب في حزم سنوية لطيفة، وبالتالي فإن الحاجة إلى العمل الاستراتيجي هو العرضية، وليس بالضرورة السنوية. ريتشارد ب. روميلت في: "جورو ريتشارد روميلت"، في الاقتصادي، 26 ديسمبر 2008.


الاستراتيجية، الهيكل، والأداء الاقتصادي. (1974) عدل.


ريتشارد P. روميلت) 1974 (، االستراتيجية، الهيكل، واألداء االقتصادي. مطبعة جامعة هارفارد. ريفيسد إدن، 1986.


[استراتيجية التنويع هي] التزام الشركة بالتنوع في حد ذاته، جنبا إلى جنب مع نقاط القوة والمهارات أو الأغراض التي تغطي هذا التنوع، كما هو مبين بالطريقة التي ترتبط بها الأنشطة التجارية واحدا تلو الآخر. ص. 29 [في الأعمال ذات الصلة] تنطبق المهارات المشتركة، السوق أو الموارد على كل منهما. ص. 29 تعزيز القدرة على الحصول على التمويل الخارجي و. القدرة على نشر رأس المال داخليا إلى أكثر الوعود من مجموعة واسعة من المشاريع الشعبة. ص. 119 ومن المقبول عموما أن الأداء الناجح للشركة يتوقف على تقييد الأنشطة لزراعة مجموعة ذات صلة ومألوفة بدلا من "التحركات الجريئة إلى مجهولة". ص. 156.


"التنوع والربحية"، 1982 تحرير.


ريتشارد ب. روملت، "التنوع والربحية"، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 3.4 (1982): 359-369.


وقد أظهرت الأعمال السابقة وجود علاقة بين استراتيجية التنويع والربحية. هذه الورقة تكرر هذا الارتباط باستخدام بيانات أكثر حداثة وكاملة ويذهب إلى التحقيق في مصادر الجمعية. الحجج النظرية المتقدمة التي تتنبأ الجمعية التي ستبقى بمجرد إزالة آثار الربحية الصناعة المختلفة. الاختبارات التجریبیة تحقق من ھذا التوقع وتسمح بالتمییز بین آثار الصناعة واستراتیجیة التنویع علی الربحیة. ص. 359؛ نبذة مختصرة.


"تقليد غير مؤكد"، 1982 تحرير.


ستيفن A. ليبمان وريتشارد ب. روميلت. "قابلية عدم التيقن: تحليل الاختلافات بين الشركات في الكفاءة في ظل المنافسة". مجلة بيل للاقتصاد (1982): 418-438.


الغموض بالنسبة للعوامل المسؤولة عن الأداء المتفوق (أو الأدنى) بمثابة كتلة قوية على كل من التقليد وعوامل التنقل. ص. 420 وباختصار، فإن القابلية غير المؤكدة للحصول على شين إنشاء وظائف إنتاج جديدة غير مؤكدة بطبيعتها وعندما إما الغموض السببية أو حقوق الملكية في موارد فريدة تعوق التقليد وعوامل التنقل. ص. 421.


"كيف يهم الصناعة؟"، 1991 تحرير.


ريتشارد ب. روميلت، "كم هي مسألة الصناعة؟"، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 12.3 (1991): 167-185.


وتقسم هذه الدراسة التباين الكلي في معدل العائد بين وحدات الإبلاغ عن الأعمال التجارية التابعة للجنة التجارة الاتحادية إلى عوامل صناعية (مهما كانت طبيعتها)، وعوامل الوقت، والعوامل المرتبطة بأحد الوالدين الشرعيين، والعوامل الخاصة بالأعمال التجارية. في حين أفاد شمالنسي (1985) بأن عوامل الصناعة كانت أقوى وأثر الشركات والسوق على أنها ضعيفة للغاية، فإن هذه الدراسة تميز بين الآثار المستقرة والمتقلبة وتصل إلى استنتاجات مختلفة بشكل ملحوظ. وتكشف البيانات عن آثار الشركات الضئيلة، وآثار الصناعة الصغيرة المستقرة، وآثار وحدة الأعمال المستقرة الكبيرة جدا. وتعني هذه النتائج أن أهم مصادر الإيجارات الاقتصادية هي الأعمال الخاصة؛ عضوية الصناعة هو مصدر أقل أهمية بكثير وأبوة الشركات غير مهم جدا. ص. 167؛ نبذة مختصرة.


"نحو نظرية استراتيجية للشركة". 1997 عدل.


ريتشارد P. روميلت، "نحو نظرية استراتيجية للشركة". الموارد والشركات والاستراتيجيات: قارئ في المنظور القائم على الموارد (1997): 131-145.


أعتبر نفسي باحثا رئيسيا في مجال السياسة التجارية، والأفكار التي أريد أن أصفها في هذا البحث تتعلق بأسس نظرية إستراتيجية الأعمال المتجذرة في الاقتصاد. ولكن هل هذه الورقة، مهما كانت مزاياها، مناسبة حقا في مؤتمر بعنوان "النهج غير التقليدية لبحوث السياسات"؟ والمثير للدهشة، هو. ومن الواضح أن استخدام النظرية الاقتصادية لنموذج وتفسير استراتيجية الأعمال، كما هو مفهوم في مجال السياسة التجارية، غير تقليدي. ص. 131؛ فقرة الرصاص إن التقدم الرئيسي في مجال الاستراتيجية هو تطوير نماذج حيث عدم التجانس الثابت هو خلق داخلي للجهات الفاعلة الاقتصادية. ص. 134 بالنسبة لشومبيتر، فإن أهم الشركات هي تلك التي تعمل كمركبات للعمل من قبل السائقين الحقيقيين للنظام - أصحاب المشاريع المبتكرين. ص. 134.


"مكينسي كوارتيرلي مقابلة،" 2007 تحرير.


ريتشارد ب. روميلت في: دان ب. لافالو وليني ت. مندونسا، "ماكينزي أون ستراتيغي - مقابلة مع ريتشارد روميلت"، في ماكينزي كوارتيرلي، آب / أغسطس 2007.


وفي عام 1980، كانت الحكمة المستلمة هي اللامركزية في وحدات الأعمال، التي من شأنها أن تولد خطة استراتيجية. ثم تم دمج هذه الخطط في التسلسل الهرمي، بطريقة بعض المحفظة، للإدارة العليا. وقد اختفى هذا النهج، لكننا شهدنا إنجازا دراماتيكيا في العمل الاستراتيجي. الرد على السؤال: "لقد كنت تدرس، والبحث، والاستشارات حول الأعمال التجارية واستراتيجية الشركات لمدة 35 عاما، ما هي التغييرات التي رأيت في ذلك الوقت؟" في منتصف التسعينات كنت أبحث عن استراتيجية في صناعة الإلكترونيات العالمية. قابلت 20 إلى 30 من المديرين التنفيذيين، المديرين التنفيذيين، ومديري الأقسام وسألت أسئلة بسيطة إلى حد ما. ما هي الشركة الرائدة في سوقها؟ كيف أصبحت هذه الشركة الزعيم؟ ما هي استراتيجية الشركة الخاصة بها؟ رأيت نمطا مثيرا للاهتمام. وأوضح معظم المديرين التنفيذيين بسهولة كيف أصبحت الشركات الرائدة في السوق: فتح نوع من نافذة الفرص، وكان الزعيم الشركة التي كانت أول من القفز بنجاح من خلال تلك النافذة. ليس بالضبط المحرك الأول ولكن أول من الحصول عليه الحق. ولكن عندما سألت هؤلاء المديرين التنفيذيين أنفسهم عن استراتيجياتهم الخاصة، سمعت الكثير عن تلميع مقبض الباب. كانوا يفعلون ردود الفعل 360 درجة، وتشكيل التحالفات، الاستعانة بمصادر خارجية، وخفض التكاليف، وهلم جرا. لا أحد منهم حتى ذكر اتخاذ موقف جيد بسرعة عندما تتغير الصناعة. حول استراتيجية تبدأ مع تحديد التغييرات، والشركات التي تتخذ موقف (1) ثم، في عام 1998، أتيحت لي الفرصة للتحدث مع ستيف جوبز بعد عودته وتحول أبل حولها. كنت هناك لمساعدة الاتصالات إيطاليا في محاولة للقيام صفقة مع شركة آبل، ولكن بعد أن تم الانتهاء من هذا العمل لا يمكن أن تساعد طرح سؤال. "ستيف"، قلت، "كان هذا التحول في أبل مثير للإعجاب. ولكن كل ما نعرفه عن أعمال الكمبيوتر الشخصي يقول أن أبل سوف يكون دائما مكانة صغيرة صغيرة. أما العوامل الخارجية للشبكة فهي قوية جدا بحيث لا تخل بمعيار "وينتيل" بحكم الأمر الواقع. فما الذي تحاول القيام به؟ ما هي الاستراتيجية الأطول أجلا؟ "لم يوافق أو لا يوافق على تقييمي للسوق. لقد ابتسم فقط وقال: "أنا ذاهب إلى الانتظار للشيء الكبير المقبل". حول استراتيجية تبدأ مع تحديد التغييرات، والشركات التي تتخذ موقف (2)


استراتيجية جيدة استراتيجية سيئة، 2018 تحرير.


ريتشارد P. روميلت، استراتيجية جيدة استراتيجية سيئة: الفرق ولماذا يهم 2018.


استراتيجية التنويع والربحية مجلة الإدارة الاستراتيجية.


الدولار الكندي، التحليل الفني للدولار الأمريكي / الدولار الكندي | الفوركس أزمة.


استراتيجية التنويع والربحية استراتيجية الإدارة الاستراتيجية الفوركس 100 استراتيجية الربح.


مجلة الإدارة الاستراتيجية. استراتيجية التنويع والربحية. نسخة من ورقة عمل بعنوان "التنوع والربحية"، وزعت لأول مرة في عام 1977.


سبتمبر 1، 1981. مجلة الإدارة الاستراتيجية، المجلد. 3، 359-369 (1982) f. استراتيجية التنويع و. / -. P r o f i t a b i I إيت y *. ريتشارد P. روميلت. تخرج . مجلة الإدارة الاستراتيجية، المجلد. 3، 359-369 (1982). استراتيجية التنويع و. * الربحية. ريتشارد P. روميلت. كلية الدراسات العليا للإدارة،.


والتنويع خيار استراتيجي يستخدمه العديد من المديرين لتحسينها. "استراتيجية التنويع والربحية"، مجلة الإدارة الاستراتيجية 3،. [استراتيجية التنويع] التزام الشركة بالتنوع في حد ذاتها معا. ريتشارد P. روميلت، "ديفرزيتي أند بروفيتابيليتي"، ستراتيجيك ماناجيمنت جورنال، 3.4. العلاقة بين تنويع الشركات وتنظيم بيرفور. 1982، استراتيجية التنويع والربحية، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 3، 4،.


استراتيجية التنويع والربحية والخنجر.


ريتشارد P. روميلت.


كلية الدراسات العليا للإدارة، جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.


فيرست بابليشيد: أكتوبر 1982 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1002 / smj.4250030407 عرض / حفظ الاقتباس مقتبس من (كروسريف): 440 أرتيكلس البحث عن التحديثات.


هذه الورقة هي نسخة موسعة ومعدلة من ورقة عمل بعنوان & لوت؛ التنوع والربحية & [رسقوو]؛، الأولى وزعت في عام 1977.


وقد أظهرت الأعمال السابقة وجود علاقة بين استراتيجية التنويع والربحية. هذه الورقة تكرر هذا الارتباط باستخدام بيانات أكثر حداثة وكاملة ويذهب إلى التحقيق في مصادر الجمعية. الحجج النظرية المتقدمة التي تتنبأ الجمعية التي ستبقى بمجرد إزالة آثار الربحية الصناعة المختلفة. الاختبارات التجریبیة تحقق من ھذا التوقع وتسمح بالتمییز بین آثار الصناعة واستراتیجیة التنویع علی الربحیة.


معلومات المادة.


تنسيق متاح.


كوبيرايت & كوبي؛ 1982 جون وايلي & أمب؛ سونس، Ltd.


تاريخ النشر.


إصدار على الإنترنت: 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2006 إصدار سجل على الإنترنت: 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2006 مخطوطة منقحة: 26 نيسان / أبريل 1982 مخطوطة وردت: 1 أيلول / سبتمبر 1981.


المحتوى ذو الصلة.


مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.


نقلا عن الأدب.


عدد المرات المذكورة: 440.


1 مانويل فيلاساليرو، تحليل قائم على الموارد للارتباط بالمعرفة المتحققة في الشركات المتنوعة، مجلة أبحاث الأعمال، 2017، 71، 114 كروسريف 2 ماريجان ر. رابير، دوافع الاكتساب وتوزيع أداء الاستحواذ، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2017، 38 ، 13، 2666 وايلي أونلين ليبراري 3 أندرو إنكبن، كنان راماسوامي، كسر سلسلة القيمة العالمية، 2017، 30، 55 كروسريف 4 بول لاسال، جوناثان م. سكوت، كسر؟ إعادة صياغة تصور لعملية تطوير الأعمال من خلال التنويع: حالة رجال الأعمال المهاجرين البولنديين الجدد في غلاسكو، مجلة الدراسات العرقية والهجرة، 2017، 1 كروسريف 5 جون ماهن لي، راهول كابور، التكامل والتنسيق: الآثار المترتبة على وضع الحكم وأداء نظم متعددة، منظمة العلوم، 2017، 28، 5، 931 كروسريف 6 بويا سيفزاده، ضوابط الشركات، التشتت الجغرافي، وأثرها على الأداء المالي للشركات في الشركات المتنوعة ذات الصلة، مجلة الاستراتيجية والإدارة، 2017، 10، 1، 102 كروسريف 7 تايسون B. ماكي، جاي B. بارني، جيفري P. دوتسون، تنويع الشركات وقيمة الشركات الفردية: نهج بايزي، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2017، 38، 2، 322 مكتبة ويلي أونلين 8 ميريام فليكنجر، ميريام زشوتش، تصفية الشركات والأداء: وجهة نظر مؤسسية، مجلة الإدارة & أمب؛ الحوكمة، 2017 كروسريف 9 شراد أسثانا، التنويع من قبل مكاتب التدقيق في الولايات المتحدة وأثرها على جودة التدقيق، مراجعة التمويل الكمي والمحاسبة، 2017، 48، 4، 1003 كروسريف 10 بابلو دي أندريه & إيكوت؛ s، غابريل دي لا فوينت، بيلار فيلاسكو، التنويع، ذات الصلة وخيارات النمو القيمة: ما وراء علاقة خطية، التخطيط طويل المدى، 2017، 50، 6، 840 كروسريف 11 سفين كونيشش، هل هيكل المقر يتبع استراتيجية الشركة؟ دراسة تجريبية عن السوابق وعواقب التغيرات في حجم مقر الشركة، مجلة اقتصاديات الأعمال والإدارة، 2017، 18، 3، 390 كروسريف 12 سانغ كوك، كي كيم، تشولونغ لي، التنويع التكنولوجي الديناميكي وتأثيره على الشركات و [رسقوو]؛ الأداء: تحليل تجريبي لشركات تكنولوجيا المعلومات الكورية، الاستدامة، 2017، 9، 7، 1239 كروسريف 13 بول بويزات، ميشيل ر. مي، إدارة الموارد البشرية الإلكترونية: تعزيز أو تنظيم ؟، سا مجلة إدارة الموارد البشرية، 2017، 15، 0 كروسريف 14 يو-كيونغ سونغ، جيهي لي، جوون-سيونغ يي، جيونغووك سون، وضع استراتيجيات النمو لشركات البناء الدولية من خلال استكشاف المحددات ذات الصلة بالتنويع وآثارها، مجلة الإدارة في الهندسة، 2017، 33، 5، 04017018 كروسرف 15 جوسيب فانوني مارت & إاكوت؛ نيز، كارلوس رودر & إاكوت؛ غيز، إستراتيجياس دي كريسيمينتو إمبليمنتاداس بور لوس غروبوس إكون & أواكوت؛ ميكوس ديل إكوادور (2007-2018)، ريفيستا إنوفار جورنال ريفيستا دي سينشياس أدمينيستراتيفاس y سوسياليس، 2017، 27 كروسريف 16 أورنيلا بينيدتيني، مورغان سوينك، أندي نيلي، دراسة تأثير إضافات الخدمات على احتمال إفلاس شركات التصنيع، إدارة التسويق الصناعي، 2017، 60، 112 كروسرف 17 شويتشي إشيدا، ماتس ماغنوسون، أكيو ناغاهيرا، العوامل المؤثرة على الموردين السيارات اليابانية و [رسقوو]؛ التنبؤات حول مستقبل التكنولوجيات الجديدة وندش]؛ دراسة استكشافية للسيارات الكهربائية، العقود الآجلة، 2017، 89، 38 كروسريف 18 طائرات الهليكوبتر وانغ، شان تشاو، قوه تشن، أصول المعرفة شركة محددة وترتيبات العمل: الأدلة من الرئيس التنفيذي تصميم التعويض والرئيس التنفيذي الفصل، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2017، 38 ، 9، 1875 وايلي أونلين ليبراري 19 أندرس برسون، الشركات التابعة الأجنبية و [رسقوو]؛ إستراتيجية تنافسية: تأثير دعم الشركات والمنافسة المحلية، استعراض الأعمال الأوروبي، 2017، 29، 6، 606 كروسريف 20 فرانشيسكا فيسنتيني، فيديريكا برونيتا، فرانشيسكا كابو، استراتيجيات الأعمال العالمية في الأزمات، 2017، 43 كروسريف.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

ستامب سو فوريكس ميلانو

بلاتافورما الفوركس الفقرة الروبوت

أورانج يانغ برهاسيل داري الفوركس