ستانفورد دورة استراتيجية الجامعة
دورات القيادة والإدارة.
دورات القيادة والإدارة.
كسب خريج جامعة ستانفورد أو شهادة مهنية.
في الاقتصاد العالمي التنافسي اليوم، يجب على المديرين تتجاوز الأدوار التقليدية لتحقيق النجاح. اتخاذ دورات القيادة والإدارة من جامعة ستانفورد لكسب المهارات المتقدمة اللازمة لاتخاذ قرارات الجودة وتنفيذ استراتيجية من خلال الإدارة الفعالة للموارد.
تعلم من جامعة ستانفورد. التكيف مع الفرص الجديدة. تنافس مع الأفضل في مجال عملك.
هل أنت على مستوى التحدي؟
أفضل القادة والمديرين هم أولئك الذين لا يفهمون فقط علم حلولهم ولكن أيضا الناس والقضايا، والنظم التي يأملون في التأثير عليها. يجب أن يكون القادة والمديرون قادرين على التصور والتواصل والتعاون. تأخذ دورات القيادة والإدارة وتبدأ طريقك إلى النجاح.
البرامج المتاحة.
الدورات المتميزة.
إدارة المشاريع المتقدمة.
الدورات المتميزة.
القرار الاستراتيجي وإدارة المخاطر.
لماذا ستانفورد؟
التميز في الكلية.
وتضم هيئة التدريس في جامعة ستانفورد أعضاء في الأكاديمية الوطنية للعلوم والأكاديمية الوطنية للهندسة. وتشمل الجوائز التي تمنح لجامعة ستانفورد جائزة نوبل، وجائزة كيوتو، وأكثر من ذلك.
وجهات نظر جديدة.
البيئة التي تديرها المجتمعات المحلية في ستانفورد هي مورد غني يدوم طويلا. شبكة مع مجموعة متنوعة من الأفراد الذين يجلبون وجهات نظرهم المهنية والصناعة في الفصول الدراسية أو عبر الإنترنت.
التعلم المرن.
محاضرات يمكن الاطلاع على الانترنت في أي وقت لتناسب الجدول الزمني الخاص بك، من أي مكان مع اتصال إنترنت عالي السرعة. حضور الصف في ستانفورد متاح للطلاب المسجلين في دورات الدراسات العليا للحصول على درجة الماجستير، أو الدورات المهنية المقدمة في الحرم الجامعي.
الوصول إلى البحوث الرائدة.
الاستفادة من البحوث الرائدة واكتشاف في ستانفورد مع الندوات والندوات التي تقدمها كلية ستانفورد، كبار الباحثين، وخبراء الصناعة. يمكنك عرض جميع الندوات وندوات عبر الإنترنت مجانا.
قادة الفكر الريادية التفاعل بين الإنسان والحاسوب إدارة التكنولوجيا الدولية تصميم أمن الكمبيوتر التفكير والابتكار إدارة المخاطر وأكثر من ذلك.
طلب معلومات.
أرسل لي مزيد من المعلومات.
مهلة جلسة.
محزر.
دورات القيادة والإدارة.
أضواء الطالب.
"إن الدورات الدراسية والدروس المستفادة في ستانفورد مكنتني من العمل بشكل وثيق مع العملاء وأن تكون في طليعة تطوير المنتجات".
مدير المبيعات والتسويق، فليكس تقنيات الربط.
شهادة الدراسات العليا، العلوم الإدارية والهندسة، جامعة ستانفورد.
التفكير الاستراتيجي في تنمية مؤسستك.
وصف المساقات.
وقد أمضى أساتذة الاقتصاد بول أوير ومايك مازو وسكوت شيفر خلال السنوات الست الماضية زيارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم حول العالم، وجمع قصص النجاح والفشل.
يستخدم هذا المساق تلك القصص لتقديم الدروس التي يمكن أن تساعد قادة الأعمال التعرف على فرص جديدة وتجنب المزالق كما تصل شركتهم للمستوى التالي. وسوف نقوم الغوص العميق في مفاهيم استراتيجية رئيسية، على أساس أساسيات اقتصادية، من شأنها أن تساعدك على التفكير في تنمية عملك. سوف تتعلم عن هذه المفاهيم من خلال أمثلة من الشركات واقع الحياة ومن ثم ممارسة تطبيق المفاهيم لعملك (أو الأعمال التجارية التي تعرف جيدا).
خلال الدورة، سنطلب منك التفكير في أسئلة مثل:
ما المقاييس وما لا؟ ما هي بنية التكاليف التي تخبرك بها عن مستقبلك؟ أين يمكنك إضافة قيمة لعملائك حتى يكونوا على استعداد لدفع ثمن يضمن لك البقاء مربحا أثناء نموك؟
التفكير الاستراتيجي في تنمية مؤسستك سوف تختتم بمشروع فريق نهائي حيث ستقوم بتحليل ومعالجة التحدي الرئيسي للنمو الاستراتيجي للأعمال التجارية.
معظم المواد الدراسية سوف تكون ذاتيا، ولكن سيكون هناك أيضا ندوات حية حيث يمكنك أن تسأل أساتذة الأسئلة حول التحديات التي تواجهها والمشاركة في المناقشات مع أصحاب الأعمال الذين الشركات التي تتعلم عن في محتوى الطبقة.
بنهاية الدورة، سوف:
فهم الأسس الاقتصادية للاستراتيجية (ولكن نحن نعد بعدم القيام بالكثير من الرياضيات لتحصل على هناك) جعل حالة تحليلية لدعم مبادرة النمو الاستراتيجي تكون في وضع يمكنها من إجراء تقارنات من الحالات / الأمثلة على منظمات أخرى نأمل أن يكون الكثير من المرح!
الشروط المسبقة.
متطلبات تقنية.
تحتاج إلى جهاز كمبيوتر يسمح لك بمشاهدة محاضرات الفيديو، والقدرة على تحميل المهام الخاصة بك، والتي ستكون الصور والفيديو، والشرائح، والنص. كما يجب أن تكون مستعدا للتعاون مع زملائك عبر البريد الإلكتروني وسكايب وأدوات أخرى مجانية عبر الإنترنت.
فريد H. ميريل أستاذ الاقتصاد في كلية الدراسات العليا في جامعة ستانفورد للأعمال.
وكان بول أوير في كلية ستانفورد منذ عام 2000، حيث يدرس الفصول في الاقتصاد والاستراتيجية وإدارة الموارد البشرية. وهو أيضا باحث مشارك في المكتب الوطني للاقتصاد ورئيس تحرير مجلة اقتصاديات العمل. بول يقوم بالبحث في مجال اقتصاديات العمل. وبالإضافة إلى ذلك، فهو مؤلف كتابين - "ماجستير في إدارة الأعمال على الطريق" (مع مايكل مازو وسكوت شايفر) و "كل ما كنت بحاجة إلى معرفته عن الاقتصاد تعلمت من التعارف عن طريق الانترنت". وبفضل تعاونه المستمر مع المدربين الآخرين من هذا موك، زار بول جميع الدول الخمسين، قضى يوما في مزرعة الألبان، ودفعت عبر جسور جسيمة باهظة الثمن في جميع أنحاء اسكندنافيا.
سكوت شايفر.
كندال D. غارف كرسي في إدارة الأعمال في جامعة يوتا ديفيد إيكلس كلية إدارة الأعمال.
انضم سكوت شايفر إلى كلية جامعة يوتا في عام 2005، وعمل عميدا مشاركا من عام 2009 إلى عام 2018. وقبل الانتقال إلى ولاية يوتا، درس لمدة عشر سنوات في كلية كيلوغ للإدارة الشمالية في نورث وسترن، حيث شغل كرسي ريتشارد م. باجيت. يقوم سكوت ببحوث حول اقتصاديات التنظيم، مع التركيز على علاقات العمل وصنع القرار داخل الشركات. وقد حصل على العديد من الجوائز التدريسية في كل من كيلوغ ويوتا، وشارك في تأليف الكتب اقتصاديات الاستراتيجية وعلى ماجستير في إدارة الأعمال على الطريق. ويحمل سكوت درجة الدكتوراه من كلية ستانفورد للدراسات العليا في إدارة الأعمال، ويتمتع بقيادة سيارات تأجير على طريقين ممرين مع تغطية الخلايا المتقطعة.
مايكل مازو.
أستاذ مشارك في الاستراتيجية في كلية كيلوغ للإدارة.
مايك مازو هو أستاذ مشارك في قسم الاستراتيجية في كلية كيلوغ للإدارة، ومساعد كلية في معهد جامعة نورث وسترن لبحوث السياسات. وهو يعلم ماجستير في إدارة الأعمال الأساسية كيلوغ وفصول إمبا في استراتيجية الأعمال، وهو متلقي ثلاث مرات من الجائزة الأساسية التدريس في المدرسة. وهو المدير الأكاديمي لبرنامج كيلوغ التنفيذي المفتوح للتسجيل في الاستراتيجية التنافسية. التحق بالكلية عام 1998 بعد إكمال الدكتوراه في الاقتصاد في جامعة ستانفورد.
سوف أحصل على بيان الإنجاز؟
رهنا بأداء مرضي وإكمال الدورة، سوف تتلقى بيان الإنجاز الذي وقعه المدرب.
كم من الوقت سوف يكون هذا الالتزام؟
توقع أن تنفق ما بين ساعتين إلى 3 ساعات أسبوعيا في الدورة خلال فترة الأربعة أسابيع. هذه الفئة هي في معظمها غير متزامن ولا تجتمع في أوقات محددة. سيتم تسجيل ندوات حية لأولئك الذين لا يستطيعون الحضور في الوقت المحدد.
أي كتب أو برامج إضافية مطلوبة؟
ليس هناك كتاب لهذه الدورة. وقد كتب المدربون كتابا يسمى ماجستير في إدارة الأعمال على الطرق: دروس باكرواد لرجال الأعمال والمديرين التنفيذيين وأصحاب الأعمال الصغيرة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المواد المشمولة في هذه الدورة.
الوصول إلى المواد التعليمية من القادمة، الدراسة الذاتية، والدورات الانتهاء.
&نسخ؛ جامعة ستانفورد، ستانفورد، كاليفورنيا 94305. شكاوى حقوق الطبع والنشر.
مما يساعدك على أن تصبح مركزة في المستقبل.
رؤيتنا هي للمضي قدما في السعي لتحقيق قيمة عالية، والابتكار طويل المدى من خلال البحث والتطوير ونقل الأدوات التي تحول السماء الزرقاء التفكير في النتائج.
أستاذ لاري ليفر (كلية الهندسة)
البروفيسور مايكل شانكس (العلوم الإنسانية والعلوم)
مهمتنا.
نتطلع إلى الأمام مع فوائد بعد النظر والبصيرة في حالتنا الحالية، أننا قد تخطط وتنفيذ الابتكار والتغيير للوصول بنا حيث نريد أن نكون.
لتحقيق الفهم الأكثر تقدما لكيفية تصميم المنظمات والفرق والمجتمعات المحلية، والتخطيط، وتنفيذ الابتكار مع وجهات النظر التي تركز على الإنسان على المدى الطويل.
مجالات اهتمامنا تشمل: المستخدم في المستقبل الحاجة إلى إيجاد؛ تصميم الدورة الثالثة؛ السماء الزرقاء نماذج البحث؛ تطوير برنامج مونشوت. تنظيم للابتكار التخريبية، الجذرية والمعمارية؛ وأدوات لتحقيق قدرات التبصر في المنظمات.
أهداف البحث.
تطوير فهم عميق لكيفية اختراع المنظمات للمستقبل. نشر علنا التعلم فريقنا. العمل مع الصناعة لتحديد الاختناقات وتقديم نهج لتعزيز اعتماد نتائج البحوث وأفضل الممارسات.
تصميم التبصر.
كيف يمكننا تصميم مستقبل أفضل؟ تركيزنا هو على التفكير التصميم - تبحث إلى مستقبل ممارسة التصميم للمنتجات والخدمات والخبرات والعلاقات. [اقرأ أكثر]
العقود الآجلة الحضرية.
حياة المدينة هي المفتاح لمستقبل المجتمع والثقافة. ونوجه وجهات نظر طويلة الأجل بشأن تنمية المدن لتحمل التحدي المتمثل في تحقيق الرفاه المستدام. [اقرأ أكثر]
مستقبل التعلم.
كيف يمكننا توسيع عقلية التعلم المرنة في جميع أنحاء منظماتنا ومجتمعاتنا؟ نحن ربط التكنولوجيا مع وجهات نظر محورها الإنسان على التعلم مدى الحياة، والمؤسسات التعليمية، وتعلم العقليات في المنظمات والشركات والحياة اليومية الشخصية.
مستقبل الماضي.
كيف يمكننا إدارة وتعبئة الماضي بشكل أفضل لتعزيز الرفاهية الشخصية والهوية الفردية والمجتمعية، والقيم التي ترغب المنظمات والشركات في الوقوف عليها ومتابعتها؟ ذكرياتنا تجعلنا من نحن.
الماضي، جزءا لا يتجزأ من الأماكن، والتحف، والمجموعات، والذكريات، والمحفوظات، والموروث ضروري لهوية المنظمات والشركات والمجتمعات المحلية وكذلك الأفراد. وهذا هو الحال بصفة خاصة حيث أن المزيد من الناس يمكن أن يتوقعوا أن يعيشوا حياة أطول - حياة ستستفيد من ماضي ثري موثق في الوقت الحاضر يشير إلى مستقبل أمل. [اقرأ أكثر]
جذور أبحاثنا.
التركيز على التصميم البصري البصري والابتكار نشأ من المحادثات كان البروفسورات ليفر (مركز أبحاث التصميم / الهندسة الميكانيكية) ومايكل شانكس (براغماتولوغي / ميتاميديا لاب) مع المنظمات في أوائل 2000s، حيث سمعوا سؤالا متكررا -
"كيف نبني مستقبلا يركز على الناس وربما لا يمكن تصوره اليوم؟"
لدينا الانتماء.
ستانفورد فوريزيت & أمب؛ الابتكار هو تركيز البحوث داخل ميدياكس.
لمعرفة المزيد حول الشراكة معنا، قم بزيارة موقع ويب ميدياكس.
الأخبار والتعليقات.
للحصول على أحدث على التبصر والابتكار نرى بلوق لدينا.
نيكست أوبين كورس.
دسن 112، وهي الدورة الثانية على الإنترنت في سلسلة دورة التصميم المبتكرة في ستانفورد. اشترك الآن وكسب ستانفورد دراسات مستمرة الائتمان.
يمكن للطلاب ستانفورد الراغبين في المشاركة في أبحاثنا البدء في تعلم نماذجنا وأساليبنا في سلسلة بالطبع ME410. يتم تقديم الدورة الأربعاء في AY2018-17.
حر بلايبوك.
انقر فوق غطاء للتحميل.
تحميل نسخة من لدينا مجانا، الحائز على جائزة بلايبوك.
دليل اللعب للاستبصار الاستراتيجي & أمب؛ الابتكار هو أكثر من 200 صفحة من الحالات والأساليب والأدوات التي يمكن استخدامها مع الشركة، فريق، أو من قبل نفسك.
بنيت باعتبارها التدريب العملي، والموارد العملية، و بلايبوك تمكن أي شخص لممارسة والتقدم كزعيم الابتكار.
يمكنك تنزيل النسخة المجانية من دليل التشغيل من خلال النقر على غلاف الكتاب أعلاه.
نسخة مطبوعة متاحة للشراء في الأمازون.
© ستانفورد، ستانفورد، كاليفورنيا 94305.
الأمن السيبراني والاستراتيجية التنفيذية.
افتح أي موقع إخباري وعليك أن تجد قصة حديثة عن هجوم الأمن السيبراني المدمر. ولكن نظرا لأن العديد من كبار المديرين لا يفهمون الجوانب التقنية للأمن السيبراني، فإنهم غالبا ما يخصصون كمية غير كافية من الموارد اللازمة للتخفيف من حدة المخاطر.
في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية شرح لجميع مستويات الإدارة، بما في ذلك القيادة التنفيذية التقنية وغير الفنية، لماذا يجب أن يكون الأمن السيبراني أولوية. سوف تتعلم كيفية تثقيف وتأثير الإدارة العليا بحيث يصبح الأمن والحد من المخاطر عنصرا أساسيا في استراتيجية الشركة.
التسجيل: تطبيق ورسوم تطبيق.
سوف تتعلم.
أسئلة ومبادئ هامة لمشاركة مجلس اإلدارة التقييمات والمقاييس األمنية للصندوق األبيض والسوداء األبيض تحديد أولويات نقاط الضعف إعداد اإلختبارات تقييم المخاطر التأمين اإللكتروني.
موصى به.
وهو ما يعادل شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وخلفية في مجال الأمن.
ويوصى أيضا أن تبدأ برنامج الشهادة مع XACS101 - أسس أمن البرمجيات. ويوفر المعرفة الأساسية اللازمة للمناهج الدراسية اللاحقة.
495 $ لكل دورة على شبكة الإنترنت 75 $ رسوم وثيقة لمرة واحدة.
شهادات ودرجات.
الوصول إلى المواد التعليمية من القادمة، الدراسة الذاتية، والدورات الانتهاء.
&نسخ؛ جامعة ستانفورد، ستانفورد، كاليفورنيا 94305. شكاوى حقوق الطبع والنشر.
استراتيجية التسويق لعالم متنقل.
وصف المساقات.
بدءا من الاعتماد الهائل للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، سوف ندرس الاتجاهات الرئيسية التي تجعل المحمول قناة التسويق الأسرع نموا. وسيتخذ المقرر أيضا نهجا خطوة بخطوة لوضع استراتيجية متنقلة شاملة. ويشمل ذلك جلسات مخصصة حول كيفية جمع وتوليف وتطبيق بيانات ذات مغزى عن المنافسين، والمنظمة الخاصة بك، وجمهورك. سوف ننظر إلى العناصر الأساسية لإطار استراتيجية المحمول وتفاصيل مجموعة من الأدوات المفاهيمية التي سوف تساعدك على البدء في صياغة النهج الخاص بك لتسويق المحمول. سنوضح بعض هذه المفاهيم مع أمثلة محددة من النجاحات والفشل، دوس و دونتس. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ننظر إلى الشركاء الرئيسيين والموارد الخارجية التي غالبا ما تكون جزءا لا يتجزأ من تنفيذ استراتيجية المحمول. وهذا يشمل منصات (من "الأربعة الكبار" أنشئت - Amazon، وأبل، والفيسبوك، وجوجل، إلى كومة الإعلانات والبيانات المكشوفة) وأيضا شركات المحمول، ومقدمي الخدمات، وأدوات البحث مثل كومسكور ونيلسن. وطوال الوقت، سيتم التركيز على المبادئ التوجيهية وأفضل الممارسات التي من شأنها أن تساعد على ضمان التنفيذ الفعال للاستراتيجية.
نوح إلكين، المؤلف؛ الرئيس التنفيذي السابق المنتج، مؤشر الصناعة.
وقد تدور مهنة نوح إلكين حول تقاطع التكنولوجيا والاستراتيجية والتسويق والمحتوى. وهو مؤلف مشارك في التسويق عبر الهاتف المتحرك: ساعة في اليوم. قبل انضمامه إلى مؤشر الصناعة، كان إلكين محرر تنفيذي وكبير الإنجيليين في ماركيتر، حيث كتب عشرات التقارير وقدم ندوات عبر الإنترنت وعروض شخصية ساعدت العملاء على فهم أحدث اتجاهات التسويق الرقمي والإعلام والتجارة والآثار المترتبة على أعمالهم . حصل على درجة الدكتوراه من روتجرز وزمالة فولبرايت إلى البرازيل.
الكتب المدرسية لهذه الدورة.
(مطلوب) جيف حسن، فن موبايل الإقناع: كيف العلامات التجارية الأكثر تأثيرا في العالم وتحويل العلاقة مع العملاء من خلال التسويق تليفون شجاع (إيسبن 978-0986148330)
الوصول إلى المواد التعليمية من القادمة، الدراسة الذاتية، والدورات الانتهاء.
&نسخ؛ جامعة ستانفورد، ستانفورد، كاليفورنيا 94305. شكاوى حقوق الطبع والنشر.
Comments
Post a Comment