اقتباس نظام التداول مدفوعة


اقتباس نظام التداول مدفوعة.
نظام التداول الذي أوامر التجارة بأسعار يحددها صانع السوق يقتبس بدلا من أن تكون مطابقة لأوامر المستثمرين الآخرين (عكس النظام مدفوعة النظام).
وميزة الأنظمة التي يقتبسها الاقتباس هي أنها تحسن السيولة، لأن المستثمرين يمكن أن يكونوا على يقين من أنهم يستطيعون على الأقل التعامل بكميات صغيرة معقولة من الأسهم (الطرود الكبيرة هي مسألة أخرى) بالسعر الذي نقله صانع علامة.
بعض أنظمة التداول هي الهجينة من الاقتباس مدفوعة ونظم مدفوعة النظام.

اقتبس نظام التداول مدفوعة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إقتباس مدفوعة والنظام مدفوعة الأسواق المالية.
السوق التي يقودها الطلب هي سوق مالية حيث يتم عرض جميع أوامر كل من المشترين والبائعين، مع تفصيل السعر الذي هم على استعداد لشراء أو بيع الأمن وكمية من الأمن الذي هم على استعداد لشراء أو بيع في هذا السعر.
فإن السوق التي يقتبس منها الاقتباس هو الذي يعرض فقط عروض الأسعار ويطلب من صناع السوق المتخصصين والمتخصصين لأمن معين، والتي يتم تحديد الأسعار من الاقتباسات التي أدلى بها صناع السوق أو التجار.
أسئلتي هي:
في السوق مدفوعة الاقتباس، يجب أن كل تجارة المستثمرين مع صانع السوق؟ وبعبارة أخرى، فإن طرفين ليسا صانعي سوق لا يستطيعان التجارة فيما بينهما مباشرة؟
ھل یعرض السوق الذي یقتبس الأسعار الأسعار "الأفضل" فقط والأسعار المقترحة من قبل صانعي السوق؟ وبعبارة أخرى، يتم عرض فقط أعلى سعر العرض بين جميع صناع السوق، وغيرها من أسعار العطاءات أقل من قبل صناع السوق الأخرى ليست كذلك؟ وبالمثل، يتم عرض فقط أدنى سعر الطلب على جميع صناع السوق، وغيرها من ارتفاع أسعار الطلب من قبل صناع السوق الأخرى ليست كذلك؟
في سوق يحركها النظام، هل من المفيد التحدث عن "سعر السهم الحالي"، وهو سعر الصفقة الأخيرة؟
بالنسبة لأصل معين، هل ستكون هناك عدة معاملات حدثت في نفس الوقت ولكن بأسعار مختلفة؟
هل السوق مدفوعة النظام لديها صناع السوق؟
ما هي بعض الأمثلة على الأسواق المالية التي يقودها الطلب والتي يقودها الطلب، حيث يتداول المستثمرون عادة بالأسهم والمشتقات، وخاصة في الولايات المتحدة؟
- في السوق مدفوعة الاقتباس، يجب أن كل تجارة المستثمرين مع صانع السوق؟ وبعبارة أخرى، فإن طرفين ليسا صانعي سوق لا يستطيعان التجارة فيما بينهما مباشرة؟
بطريقة نعم، جميع الصفقات تذهب من خلال صانع السوق ولكن تلك الصفقات يمكن أن تكون أوامر وضعها من قبل "شخص" إي: أنت، أو لي.
- هل يعرض السوق المدعوم عرض الأسعار "الأفضل" فقط وأسأل الأسعار التي يقترحها صناع السوق؟ وبعبارة أخرى، يتم عرض فقط أعلى سعر العرض بين جميع صناع السوق، وغيرها من أسعار العطاءات أقل من قبل صناع السوق الأخرى ليست كذلك؟ وبالمثل، يتم عرض فقط أدنى سعر الطلب على جميع صناع السوق، وغيرها من ارتفاع أسعار الطلب من قبل صناع السوق الأخرى ليست كذلك؟
لا، يمكنك مشاهدة عروض أسعار أقل وأسعار طلب أعلى.
- في سوق يحركها النظام، هل من المفيد التحدث عن "سعر السهم الحالي"، وهو سعر الصفقة الأخيرة؟
حسنا هذا نوع من الرأي. المعلومات هي المعلومات لذلك لن يكون سيئا لمعرفة ذلك. شخصيا أود أن أقول محاولة وسعر الطلب هو أكثر أهمية. ومع ذلك في العالم الحقيقي هذه الأسعار تتغير باستمرار وبسرعة ذلك واقعيا فمن الأسهل لتتبع سعر الاقتباس وعلى الأرجح أن العرض / طلب انتشار صغيرة وسوف اقتبس تقع في ما بين. وكلما كان السائل أقل أمانا، كلما كان العرض / الطلب أكثر أهمية. - وهذا ينطبق على جميع أنواع السوق.
- بالنسبة لأصل محدد، هل ستكون هناك عدة معاملات حدثت في نفس الوقت ولكن بأسعار مختلفة؟
اليوم مع الأسواق الإلكترونية، يمكن أن يحدث الصفقات بسرعة لذلك فإنه من الصعب القول. في صفقات سوق الأسهم الأمريكية تحدث واحدة في وقت واحد ولكن ليس هناك حد زمني محدد بين كل التجارة. حتى في غضون 1 ثانية يمكن أن يكون لديك التجارة $ 50 أو 50،04 $. ومع ذلك فإنه سوف يذهب فقط إلى 50.04 $ عندما تم استنفاد انخفاض أسعار الطلب.
- هل السوق مدفوعة النظام لديها صناع السوق؟
بحكم التعريف، لا.
- ما هي بعض الأمثلة على الأسواق المالية التي يقودها الاقتباس والتي يقودها الطلب، والتي يتداول فيها المستثمرون عادة الأسهم والمشتقات، وخاصة في الولايات المتحدة؟
اقتباس السوق مدفوعة: سوق السندات، الفوركس.
أمر مدفوعة السوق: نيس يأتي من السوق يقودها النظام ولكن الآن سيكون من الأفضل تصنيفها على أنها "سوق هيبيرد"
إذا كنت تسأل من أجل فهم أفضل لأسواق الأسهم اليوم ثم هذه التعريفات القديمة للسوق اقتباس أو سوق النظام قد لا تعمل. الأسواق الكبيرة في العالم الحقيقي ليست كذلك. (إي: ناسداك، نيس.)
يتم تصنيف بورصة نيويورك و ناسداك بشكل أفضل على أنها "سوق هيبيرد" لأنها تستخدم أكثر من ذلك تكتيك واحد من كل من أنواع السوق لضمان سيولة السوق، والشفافية. الأسواق في هذه الأيام قوية الإلكترونية وسريعة، وسائلة إلى حد ما في معظم الحالات.
في ما يلي بعض الموارد لفهم هذه الأسواق بشكل أفضل:

اقتباس السوق مدفوعة.
ما هو "اقتباس السوق مدفوعة"
والسوق التي يقودها الاقتباس هو نظام البورصة الإلكتروني الذي تحدد فيه الأسعار من العطاءات وتطلب عروض الأسعار المقدمة من صناع السوق أو المتعاملين أو المتخصصين. في السوق مدفوعة الاقتباس، المعروف أيضا باسم السوق مدفوعة الثمن، وتجار ملء أوامر من المخزون الخاصة بهم أو عن طريق مطابقتها مع أوامر أخرى. إن السوق التي يقودها الاقتباس هو عكس السوق التي يقودها الطلب، والتي تعرض أسعار المستثمرين وطلب الأسعار الفردية وعدد الأسهم التي يرغبون في التداول بها.
كسر أسفل 'اقتباس السوق مدفوعة'
لا يتم ضمان تنفيذ النظام في السوق مدفوعة النظام، ولكن مضمونة في السوق مدفوعة الاقتباس لأن صناع السوق مطلوبة لتلبية العرض وأسعار طرحها. فالقوائم التي يقودها الاقتباس هي أكثر سيولة ولكنها تفتقر إلى الشفافية. سوق هجين يجمع بين ميزات كل من الاقتباس مدفوعة والأسواق مدفوعة النظام. وتعتبر بورصة نيويورك وناسداك أسواقا هجينة.

اقتبس يحركها.
اقتبس يحركها.
▲ كوراتي كوريتان كورن النصاب القانوني النصاب الاستشعار كوت. حصة الحصص حصة حصة الحصص اللاجئين نظام أخذ العينات الحصص كوتابيليتي كوتابيليتي حتما اقتباس الاقتباس الاقتباس اقتباس علامة الاقتباس اقتباس الاقتباس اقتباس الاقتباس اقتباس الشركة اقتباس يحركها الاقتباس اقتباس-أونكوت جدير بالذكر كووث كوثا كوتيدان حاصل حاصل اقتباس كوتيتي كوتيتيون كوتيتي كوتوم كوكون كوران كور & # 39 ؛ القرنة القرآنية إس سودا قرش كوفوا كويرتي كويرتي لوحة المفاتيح كي ر & أمب؛ A ▼
▲ اقتبس فقط اقتباس الفترة فقط الفترات اقتبس رسوم التحضير إقتباس برو جناح المبيعات اقتباس السعر فقط طلب اقتباس طلب اقتباس طلب اقتباس قاعدة اقتباس علامة اقتباس اقتباس اقتباس شخص أو شيء من السياق إقتباس حشو إقتباس هذا إذا كنت أسفل اقتباس شريط شريط اقتباس إلى نقرة اقتباس إلى اقتباس الانتهاء من أجل اقتباس أعلى، رد أسفل اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس اقتباس بناء على طلب اقتباس اقتباس إقتباس الكلمات اقتباس جدير اقتباس اقتباس الخبرة الشخصية، اقتباس نهاية اقتباس، اقتباس اقتباس يقودها اقتباس يقودها اقتباس السوق - أسواق مدفوعة إقتباس فقط فترة اقتباس فقط فترات اقتباس ونقلت ونقلت ونقلت ونقلت نقلت عن نقلت ونقلت في الشركات المدرجة الشركات المدرجة الشركات المدرجة تحالف شركة مقتبسة شركة مدرجة شركة مدرجة نقلت عن دقة مقتبسة للتأكيد مقتبس من أجل العدالة العظيمة اقتباس عن الحقيقة العظيمة مقتبسة عن فرحان مقتبسة عن الكذب اقتباس للأم نزوة إن الحقيقة واقتبس للديمومة ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

ما هو الفرق بين السوق مدفوعة الاقتباس والنظام أمر مدفوعة؟
الفرق بين هذين النظامين السوق يكمن في ما يتم عرضه في السوق من حيث الأوامر وأسعار العطاء والأسعار. ويعرض السوق الذي يقوده الطلب جميع العطاءات ويسأل، في حين أن السوق مدفوعة الاقتباس تركز فقط على العطاءات ويسأل من صناع السوق وغيرها من الأطراف المعينة.
السوق التي يقودها الطلب هي واحدة يتم فيها عرض جميع أوامر المشترين والبائعين على حد سواء، مع تفصيل السعر الذي يرغبون فيه في شراء أو بيع ضمان ومقدار الضمان الذي يرغبون في شرائه أو بيعه في ذلك السعر. لذلك، إذا كنت تضع طلبية 100 سهم من مايكروسوفت في 30 $ للسهم الواحد، سيتم عرض طلبك في السوق ويمكن أن ينظر إليه من قبل الناس مع الوصول إلى هذا المستوى من المعلومات. وأكبر ميزة لهذا النظام هي شفافيته: فهو يبين بوضوح جميع أوامر السوق وما هو السعر الذي يرغب الناس في شراءه أو بيعه. العيب هو أنه في السوق يقودها النظام، ليس هناك ضمان لتنفيذ النظام - ولكن، في السوق مدفوعة الاقتباس، هناك هذا الضمان.
في الجدول أعلاه، يتم عرض جميع أوامر الشراء والبيع تبين السعر ومبلغ سهم من النظام. لذلك، وفقا لما نراه في الجدول، يمكن لشخص يأتي إلى السوق وشراء 59100 سهم ل 42.65 $.
سوق يقود الاقتباس فقط يعرض العرض وطلب العروض من صناع السوق المعينين، والتجار أو المتخصصين. وسوف يقوم صانعو السوق بنشر عرض السعر وسعر الطلب الذي يرغبون في قبوله في ذلك الوقت. في هذه السوق، طلبك لنحو 100 سهم من مايكروسوفت في 30 $ للسهم الواحد لن ينظر في السوق. ومع ذلك، إذا كان هناك صانع واحد للسوق للسهم، فإنه سيتم نشر محاولة لها - ويقول 29،50 $ - وطرحها - ويقول 30،50 $. (هذا سيكون كل ما سيتم عرضه في السوق، ما لم يكن هناك أكثر من صانع سوق واحد، وفي هذه الحالة يمكنك أن ترى أكثر من عرض سعر واحد أو طلب العرض). وهذا يعني أنه يمكنك شراء أسهم مايكروسوفت ل 30.50 $ و بيع أسهم مقابل 29.50 $. ولكن، ضع في اعتبارك أن العرض والطلب سيتغيران بشكل مستمر اعتمادا على العرض والطلب في السوق.
على الرغم من أن أوامر الفردية لا ينظر في السوق مدفوعة الاقتباس، فإن صانع السوق إما ملء طلبك من المخزون الخاص بها أو تطابق لك مع أمر آخر. والميزة الرئيسية لهذا النوع من السوق هي السيولة التي يعرضها حيث يطلب من صانعي السوق تلبية أسعارهم المعلنة إما الشراء أو البيع. العائق الرئيسي للسوق مدفوعة الاقتباس هو أنه، على عكس السوق مدفوعة النظام، فإنه لا يظهر الشفافية في السوق.
هناك أسواق تجمع بين الصفات من النظامين لتشكيل أنظمة هجينة. على سبيل المثال، قد تظهر السوق العرض الحالي وأسعار طرح صناع السوق ولكن تسمح أيضا للناس لعرض جميع أوامر الحد في السوق.

Comments

Popular posts from this blog

ستامب سو فوريكس ميلانو

خيارات استراتيجيات رخيصة

استعراض تداول العملات الأجنبية